آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أَرّوُعّ صَدّمَةّ 💥

"صدمَتُكَ الراَئِعَةّ" حِين تكتشفَ في نفسكَ أشياءاً ما كُنتَ تعرفُهاَ أبداً عن نفسك ولا في نفسك - صدمة جميلة وأخري سيئة وهناك أيضاً صدمة رائعة الأهم هو إنك "قوي وقادر" - قادر علي تخطي ألم الفراق والتعافىَ سَتُصادِفُك خلالِ مَسعاكَ بتلكَ الحياة أشياء رائعة كثيرة. ولكن روعتها لا تنحصر في كونها قد وقعت لك في حين كنت تنتظرها، ولكن روعتها تأتي من كونها تُثبت لك أشياء بداخلها رُبما فاتك الإنتباهُ لهاَ تثبت لك مدى قوتك وقدرتك علي مواجهة أي صعبٍ في إطار حياتك تثبت لك هذا في الوقت الذي أوشكت به أن تتشكك في نفسك فهياَ بنا في هذا الفيديو نتعرف سوياً علي كل تلك الصدمات ونعرف أكثر حول قدرتنا علي إستيعابُها كُلها بل ومواجهتُها بقدمين ثابتتين وقلب ليثٍ هصور، بنفسية مقاتل قوي، محارب قادر علي تجاوز أي صعاب في تلك الحياة. فَـ الصدمة الحقيقية هي إنك قوي وقادر ولا تشعر أو تعلم هذا عن نفسك.
- في مقطع اليوم "أَرّوُعّ صَدّمَةّ" ، سأحادثكُك من واقع تجارب الحياة التي تسبب صدمة ورُبما صدمة كبري وتُأثر بأسلوب مُباشر أو غير مباشر في النفس البشرية. وكيف يمكنك مواجهتُها والتعامل معها بشكل فعال ، وسيكون هُناك بأذن الله تعالي مقاطع متتالية عن التعليم والتدريب والإرتقاء بالذات والتعافي من الصدمة بإختلاف نوعياتها "الصدمات" والتخلص من الضغوط النفسية. سأقدم لك نصائح عملية مع الصدمات والتغلب عليها بسهولة وفعالية، إذا كنت تبحث عن طرق للتعامل مع الصدمات في حياتك ، فإن هذا الفيديو لك وبهِ ما تحتاجُه. لا تستطيع أبداً أن تتخيل أو تُصدق مدى روعة الصدمة، تلك الصدمة التي تجعلك تُدرك وتفيق من غيبوبة إنتظار المساعدة من شخصٍ وإنتظار أن يمُدَ لك يدُه، وصدقني لن يفعل لذا وجب عليك الإستيقاظُ والإفاقة من وهم الأخرين، وهم إنتظارهم، ووهم أنهم سوف يساعدوك في الوصول لما ترغب، الأن عليك أن تفتح عينيك وأذنيك وتعي جيداً كل ما يُقال ليس هذا وحسب، بل والأنتباهُ أيضاً لماَ لمّ يُقال، وخذ الحقيقةَ من أفواه المواقف، فالكل علي البر سباحين مهرة، والجميع في المجالس مقاتلين صناديد، فأفهم جيداً رجاءاً. - فن العلاقات، والتعامُل في الحياة، الإيجابية ، والتنمية البشرية الصحية إن أجمل صدمة تلك التي أنهضُ بعدهاَ وأروع صدمة تلك التي أفيقُ بعدهاَ وأحلى صدمة تلك التي أقوى بعدهاَ وألطفُ صدمة تلك التي أمحي جهلي بعدهاَ والصدمة الرائعةُ حقاً تلك التي أبتسمُ بعدهاَ تمنياتي أنْ يناَل المقطع إستحساَنُك، مُشاهدة مُمتِعَةّ..

عن الكاتب

مُصطَفـيَ شـوقـيَ

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

~| مَـعَ🖊قَلَمِـيّ|~🥊🥇🎬

2017